الجمعة 10 مايو 2024

السجن 15 عامًا لسائق أوهم طفلا بتوصيله للمنزل واعتدى عليه جنسيًا

11-4-2018 | 12:21

قضت الدائرة 18 جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد نصر سيد أحمد، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الأربعاء، بالسجن لمدة 15 سنة لسائق بتهمة هتك عرض طفل في القضية رقم 4343 لسنة 2017 جنايات الهرم، صدر الحكم بعضوية المستشارين علاء الدين محمد ووائل أحمد أبو ضيف.

أحالت نيابة جنوب الجيزة الكلية، في وقت سابق، للمحاكمة الجنائية العاجلة "محمد.ب.ف" محبوس 28 سنة سائق، وذلك لأنه في 24 يناير 2017 بدائرة قسم الهرم خطف بالتحايل الطفل "أمير.م" 9 سنوات بأن أغواه باقتياده بالدراجة البخارية قيادته لمنطقة سكنه ثم توجه به إلى أرض فضاء واعتدى عليه جنسيا وهتك عرضه.


وأدلى الطفل الضحية أمام النيابة العامة بتفاصيل الواقعة قائلا إنه حال تواجده مع شقيقه عبد الله وأثناء لعب كرة القدم في الطريق العام وحال تواجد المتهم حكما في أرض الملعب، وفور انتهاء اللعب عرض عليه المتهم توصيله بالدراجة البخارية ملكه لمحل سكنه ثم توجه به إلى أرض فضاء ونزع عنه ملابسه واعتدى عليه جنسيا ثم فر هاربا.

 

تحرر محضر بالواقعة وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة التي أصدرت قرارها المتقدم.

    Dr.Radwa
    Egypt Air