الأربعاء 29 مايو 2024

برلماني: «هيومان رايتس ووتش» تريد هدم المجتمع المصري والعربي

13-4-2018 | 17:02

قال اللواء ممدوح مقلد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إن منظمة "هيومن رايتس ووتش" تريد هدم المجتمع المصري والعربي من خلال تقاريرها السابقة والحملة الأخيرة التي أطلقتها تحت عنوان "لست وحدك" للدفاع عن الشواذ جنسيا والترويج لهم، مضيفا أن المنظمة تريد الإضرار بالمجتمع وتفكيكه ونشر الفوضى واللأخلاقيات.

وأوضح في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن فكرة الشذوذ الجنسي مرفوضة رفضا قاطعة أخلاقيا ودينيا وتعتبر خروج عن التقاليد والشرع والأديان السماوية، مضيفا أن ذلك الأمر لا يتفق أيضا مع العادات والتقاليد المصرية بطبيعته المتدينة والمحافظة على تعاليم الدين سواء الإسلامي أو المسيحي.

وأكد مقلد أن المنظمة تريد نشر الأفكار الغربية في المنطقة العربية وتدمير مجتمعاتنا وأن يسير الجميع وفق رؤيتهم الشاذة، موضحا أنه يجب على الدولة التصدي لهذه المنظمة بكل السبل الممكنة وأن قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية الذي يناقشه مجلس النواب في الوقت الحالي سيعمل على مواجهة هذه المواقع المشبوهة.

وأضاف أن القانون بات صدوره قريبا وسيقضي على كل هذه المهاترات ويعمل على تنظيم مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع على الإنترنت.

كانت منظمة هيومان رايتس ووتش قد أطلقت حملة تحت عنوان "لست وحدك"، تروج فيها لثقافة الشذوذ الجنسي، مستعينة بعدد من الشاذين جنسيا من الدول العربية ليرووا تجربتهم، على أن تطلق الحملة الإثنين المقبل.