الإثنين 8 يوليو 2024

وزير الثقافة والإعلام السعودي يتفقد المركز الإعلامي ومقر انعقاد القمة العربية بالظهران

14-4-2018 | 19:24

تفقد وزير الثقافة والإعلام السعودي، الدكتور عواد بن صالح العواد، اليوم السبت، المركز الإعلامي بفندق "الميركور" بالظهران للاطلاع على الاستعدادات التي أعدتها الوزارة لتغطية أعمال القمة العربية التاسعة والعشرين، التي تنطلق أعمالها غدا الأحد بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء" بالظهران.

واطلع الوزير عواد العواد - خلال الجولة - على المركز الإعلامي للقمة العربية، الذي يقدم الدعم والمساعدة للإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات القمة الذين يبلغ عددهم 600 صحفي، منهم 423 إعلاميا من خارج المملكة العربية السعودية يمثلون أبرز وكالات الأنباء ووسائل الإعلام العربية والإسلامية والعالمية.

كما اطلع العواد على التجهيزات الفنية في المركز الإعلامي لنقل أحداث القمة والتنسيقات مع اتحاد إذاعات الدول العربية في هذا الخصوص، ثم زار مقر انعقاد القمة في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء"، حيث تفقد المركز الإعلامي، الذي جهزته الوزارة في المركز واطمأن على استكمال التجهيزات الخاصة بمقر انعقاد المؤتمر الصحفي.

كما زار قاعة انعقاد القمة للتأكد من التجهيزات الفنية، واستمع إلى إيجاز عن الاستعدادات القائمة وتفاصيل الترتيبات المتعلقة بالنقل التليفزيوني.

وحث وزير الثقافة والإعلام السعودي، جميع العاملين والمسئولين في الوزارة على بذل أقصى الجهود لخدمة الإعلاميين القادمين لتغطية القمة، ورحب بجميع الإعلاميين الذين قدموا للمملكة العربية السعودية لتغطية أعمال القمة، موكداً أنهم في بلدهم الثاني ومحل ترحيب واهتمام.

    الاكثر قراءة