الأحد 2 يونيو 2024

محافظ الجيزة: تعميم مبادرة «عايزين نتعلم» للقضاء على الدروس الخصوصية

15-4-2018 | 20:43

أشاد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، بجهود الجهات المشاركة بمبادرة (عايزين نتعلم) وعلى رأسها المعلمين ممن تطوعوا دون مقابل لتقديم المواد التعليمية للطلاب، مؤكدا أن التزام الطلاب بالحضور وحماسهم خلال المحاضرات دافع قوي لتكرار المبادرة وتعميمها في المستقبل لاستيعاب أعداد أكبر وتحقيق أقصى استفادة للطلاب والتخفيف عن أولياء الأمور والمساهمة في القضاء على الدروس الخصوصية.


وتواصل محافظة الجيزة و بالتعاون مع مؤسسة (الحاجة حفيظة النواوي) تقديم مجموعات التقوية المجانية لطلاب الثانوية العامة بمدرسة السعيدية ودار للمناسبات بمركز ومدينة البدرشين لليوم الـ 15، والتي تستمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري ضمن مبادرة (عايزين نتعلم) التي أطلقتها المحافظة.

ومن جانبهم، أكد الطلاب استفادتهم الكبيرة من الدروس المقدمة على أيدى نخبة من أفضل المدرسين وبطريقة علمية حديثة، مبدين إعجابهم بالمبادرة، معبرين عن مدى الاستفادة التي يحققونها من خلال الشرح الوافي للمواد العلمية من قبل المدرسين والإعدادات التي تضمنتها القاعات من أجهزة ومعدات.

وبدوره، قال منسق عام المبادرة أيمن أبوبكر، إنه سيتم إجراء اختبار تجريبي للطلاب المشاركين بنظام (البوكلت) أول مايو المقبل، عن طريق لجنة مشكلة من مديرية التربية والتعليم، ويشمل الإمتحان المواد الأساسية للشعب الثلاث، ويتم توزيع جوائز مالية للخمسة طلاب الأوائل من كل شعبة.