الجمعة 17 مايو 2024

صلاح: أرغب في تحطيم الرقم القياسي بالبريميرليج والحصول على الحذاء الذهبي

19-4-2018 | 16:01

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على أنه يضع أمام أعينه التتويج بجائزة الحذاء الذهبي لهذا العام، وأنه لم يتنازل عن ذلك بمساعدة زملائه بالفريق.

وقال صلاح عبر شبكة سكاي سبورتس البريطانية: "اللاعبون يحاولون مساعدتي كثيرا في تسجيل الأهداف، لأنهم يعلمون أنني الآن أنافس على الحذاء الذهبي، في النهاية هذه جائزة فردية لكنها تساعد الفريق أيضا في الحصول على النقاط".

وأضاف: "الطريقة التي نلعب بها جيدة للغاية، ويمكن رؤية المشجعين في غاية السعادة، وأشعر براحة كبيرة حيال ذلك، وأشعر بأنهم يتمنون أن أفوز بشيء".

وتابع: "يتبقى أربع مباريات لذا الأمر واضح تماما، أنا ألعب من أجل الحذاء الذهبي، لكن الأمر دائما في صالح الفريق".

كما أكد صلاح أنه يرحب بالجوائز الفردية، ولكن مع الوضع في الاعتبار مساعدة ليفربول على تحقيق أهدافه مع نهاية الموسم الكروي.

واختتم النجم المصري قائلاً: "الآن الأمر واضح تماما، أرغب في تحطيم الرقم القياسي للدوري الممتاز، لم يتبق لي سوى تسجيل هدف واحد، حقا أرغب في تحطيم الرقمين القياسيين، لا يتبقى سوى أربع مباريات وأربعة أهداف".

ويلتقي ليفربول غداً السبت، مع مضيفه وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، ويأمل صلاح في معادلة رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بتسجيل هدفه الـ31 خلال الموسم بالدوري الإنجليزي.