الثلاثاء 14 مايو 2024

رسميًا.. هبوط الرجاء وطنطا والنصر إلى «المظاليم» وبقاء وادي دجلة

21-4-2018 | 20:03

هبط رسميا كل من فريقي الرجاء المطروحي وطنطا إلى دوري القسم الثاني، عقب فوز فريق وادي دجلة على فريق الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع رقم 33 من الدوري المصري الممتاز، وخسارة طنطا الدرامية على يد فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وارتفع رصيد وادي دجلة إلى 33 نقطة في المركز الـ15 في المقابل توقف رصيد طنطا عند 26 نقطة في المركز الـ16، أما الرجاء فيمتلك 25 نقطة في المركز الـ17 قبل مواجهة الإسماعيلي غدا في نفس الجولة.


ونجح دجلة في قلب تأخره بهدف سجله خالد قمر من ركلة جزاء في الدقيقة 11 إلى فوز بهدفين عن طريق كل من إبراهيما نداى في الدقيقة 26 والسيد سالم في الدقيقة 71.


أما على ملعب برج العرب في الأحداث الدرامية كانت خاضرة بقوة بعدما نجح طنطا في تسجيل هدف التقدم عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 70، ولكن نجح الفريق البورسعيدي في تسجيل هدفين في دقيقتين عن طريق وليد حسن في الدقيقة 86 والبوركيني بانسيه في الدقيقة 87، ليقتنص المصري المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق الأهداف عن فريق الزمالك الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.


ليصبح ثلاثي الهبوط رسمياً هذا الموسم كلا من نادي النصر ونادي الرجاء ونادي طنطا في المقابل صعود كل من فريق الجونة وفريق حرس الحدود والوافد الجديد على بطولة الدوري الممتاز نجوم المستقبل.

    Dr.Radwa
    Egypt Air