السبت 6 يوليو 2024

دورتموند يعود إلى الانتصارات برباعية في ليفركوزن.. وشتوتجارت على الطريق

21-4-2018 | 23:09

استعاد بوروسيا دورتموند نتائجه الإيجابية بعد تحقيقه فوزه عريضا برباعية نظيفة على ضيفه بايرن ليفركوزن خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الألماني.

افتتح جادون سانشو تسجيل الهدف الأول لصالح دورتموند في الدقيقة 13 من أحداث اللقاء، قبل أن يضيع ماركو رويس ضربة جزاء لصالح أسود الفيستفال في الدقيقة 37 من أحداث اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم دوتموند بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو دورتموند مرة أخرى قبل أن ينجح ماركو رويس في تصحيح خطأه وتسجيل هدف في الدقيقة 55 من أحداث اللقاء، وأضاف ماكسيميليان فيليب الهدف الثالث في الدقيقة 63 من أحداث اللقاء.

واختتم رويس تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثالث له في الدقيقة 79 من أحداث اللقاء.

وبتلك النتيجة رفع دورتموند رصيده لـ54 نقطة استعاد بها المركز الثالث لجدول البوندسليجا، من ليفركوزن الذي تراجع للمرتبة الرابعة، بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة.

وعلى جانب آخر حقق شتوتجارت فوزا غاليا بثنائية نظيفة وسط أنصاره على ضيفه فيردر بريمن خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب مرسيدس بنز أرينا، ضمن منافسات نفس الجولة.

وافتتح كريستيان جينتنر تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13 من أحداث اللقاء، وحسم  بيركاي أوزكان تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع في اللقاء، ليصبح له 42 نقطة في المرتبة العاشرة، بفارق 5 نقاط عن الفريق الزائر، صاحب المرتبة الـ 12.

واختتمت لقاءات اليوم بفوز هامبورج بهدف نظيف على ضيفه فرايبورج خلال لقاءات نفس الجولة، على ملعب آيمتيش آرينا.

وسجل لويس هولتبي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 54 من أحداث اللقاء.

وبتلك النتيجة رفع هامبورج رصيده إلى النقطة 25 في المركز السابع عشر، بينما تجمد ضيفه فرايبروج في المركز السادس عشر بـ30 نقطة.