الثلاثاء 14 مايو 2024

إحالة مدير مدرسة بالادارة التعليمية بحدائق القبة إلى المحاكمة العاجلة

22-4-2018 | 11:54

 

قررت النيابة الإدارية قسم ثان تعليم في القضية 372 لسنة 2017 إحالة السيد عبد اللاه محمود السيد، مدير مدرسة "خالد بن الوليد" الابتدائية، والشهير بمستريح الإدارة التعليمية بحدائق القبة، إلى المحاكمة  العاجلة في قضية نصب جديدة لاتهامه باستغلال وظيفته وتوظيف الأموال، والاستيلاء على أموال المواطنين بحجة استثمارها في تجارة الأراضي والعقارات والمواسير والنصب عليهم.

 

وتلقت النيابة الإدارية بلاغات جديدة بقيام المذكور بإيهام المواطنين بأن لديه أراض بمحافظات المنيا وأسيوط، بالإضافة إلى قيامه بالإتجار في المواسير والعقارات وقام بتعليق لافتات وإعلانات على جميع أبواب المدارس والإدارة التعليمية بحدائق القبة وأن أوهم المواطنين بأنه سيوظف أموالهم مقابل أرباحا قدها 25 % شهريا.

 وكشفت التحقيقات أن المتهم استولى على 200 ألف جنيه من مدرس بنفس المدرسة يدعى ناصر كما استولى على170 ألف جنيه من مدرس يدعى محمد نصر قبل أن يتوفى إثر إصابته بمرض خطير ورفض رد المبلغ لطفلتيه.

  

 يذكر أن المتهم صدر ضده حكما بالسجن عامين بتهمة النصب والاحتيال ويحاكم حاليا في قضايا أخرى تتهمه بالنصب وتحقق معة النيابة بتهمة فرض إتاوات.. كما أن النيابة تحقق معه بتهمة التهرب من سداد ضرائب للدولة تقدر بـ 7 ملايين جنيه عن حجم تجارته.


  

    Dr.Radwa
    Egypt Air