الإثنين 30 سبتمبر 2024

المدير الفني للاتحاد السكندري: الخسارة أمام المقاصة بسبب الأخطاء الدفاعية

24-4-2018 | 02:04

أكد محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لكرة القدم، أن فريقه لم يقدم العرض المتوقع، مساء الاثنين، أمام فريق المقاصة الذي أجاد واستحق الفوز ولكن سنقوم بتصحيح الأخطاء، قائلاً "أعد الجميع بأن القادم أفضل".


وقال محمد عمر - في تصريح بعد المباراة - "لعبنا مباراة سيئة وخط الهجوم غاب عنه التوفيق باستثناء بعض الفرص القليلة الضائعة باختصار لم نكن في يومنا وفي المقابل أجاد الخصم ولعب بتوازن دفاعي هجومي وأغلق المنطقة أمام مرماه وسجل هدفين في مرمانا وأضاع ركلة جزاء".


وأضاف المدير الفني للاتحاد: "حذرت اللاعبين قبل المباراة من الاستهانة بالخصم فريق مصر المقاصة لأنه فريق قوي منظم يجيد الهجمات المرتدة السريعة ولديه خط هجوم قوى ولكن للأسف ارتكبنا العديد من الأخطاء استغلها الخصم لصالحه، والمشكلة أن نجوم الاتحاد غاب عنهم التركيز في المباراة بسبب التفكير في المشاركة في البطولة العربية".


وأنهى مصر المقاصة المباراة بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين سجلهما في دقيقتين في الشوط الأول من المباراة في ختام الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام والمقامة على استاد القاهرة الدولى.


وفاز المقاصة في 11 مباراة حتى الآن وتعادل في 10 وخسر 12 لقاءً وسجل لاعبوه 47 هدفًا وتلقت شباكه 44 هدفًا، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 40 نقطة من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 13 وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.