الأربعاء 5 يونيو 2024

يورجن كلوب: لم أتوقع الفوز بخماسية.. والحكم أخطأ في ركلة الجزاء

24-4-2018 | 23:38

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لم يكن يتوقع فوز فريقه على نظيره روما بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب «أنفيلد»، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة «بي إن سبورت»، عقب المباراة «قدمنا 75 دقيقة رائعة أمام روما، وتمكنا من إحراز خمسة أهداف والسيطرة على مجريات اللعب، رغم البداية القوية لفريق روما».

وأضاف «بالطبع الهدفان اللذان تمكن فريق روما من تسجيلهما في الدقائق الأخيرة سيكون لهما تأثير كبير في مباراة العودة، بالطبع المشكلة في مباراة اليوم إننا استقبلنا هدفين».

وعن التغييرات التي أجراها خلال المباراة، قال «حاولنا تجنب تعرض اللاعبين للإصابات في الدقائق الأخيرة، خاصة إننا كنا متقدمين بخمسة أهداف نظيفة».

وتحدث كلوب عن ركلة الجزاء التي احتسبت لروما قبل النهاية بدقائق قليلة، قائلا «أرى أنها ليست ضربة جزاء، لكن في نفس الوقت لن ألوم الحكم».

ووجه كلوب الشكر لجماهير ليفربول على الدعم الكبير خلال المباراة، وقال «أجواء الجماهير كانت رائعة ومنحتنا قوة كبيرة، أتمنى أن تساندنا الجماهير بهذه الطريقة في المباريات القادمة بالدوري الإنجليزي».

 

وعن مباراة الإياب في روما، قال كلوب «بالطبع ستكون مباراة صعبة، بالنسبة لهم هي مباراة نهائية لا تقبل القسمة على اثنين، لكننا سنستعد بأفضل طريقة ممكنة لمباراة الإياب».