الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

القبض على 3 طلاب سرقوا خزينة صيدلي بالقليوبية

15-3-2017 | 13:59

ألقت مباحث القليوبية القبض على 3 طلاب لقيامهم بسرقة خزينة من منزل صيدلى، بشبين القناطر، بداخلها مبلغ 20 ألف جنيه و140 جرام ذهب، واستولوا على المسروقات وألقوا بالخزينة فى أحد المصارف، وتم ضبهم والمسروقات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث شبين القناطر بلاغا من محمد عبد المنعم عبد التواب 28 سنة، صيدلى، باكتشافه سرقة خزينة حديدية بداخلها مبلغ مالى 20 ألف جنيه، وكمية كبيرة من المصوغات الذهبية يقدر وزنها حوالى 140 جرام من داخل دولاب من منزله.

تم إخطار اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، فكلف اللواء علاء سليم مدير المباحث بسرعة كشف غموض الحادث وتوصلت التحريات والمعاينة إلى عدم وجود آثار كسر أو عنف بباب الشقة أو بعثرة بمحتوياتها وبإعادة مناقشة المجنى عليهم وفحص المترددين على الشقة سكنهم، أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهم كل من محمد م " طالب بالصف الثالث الثانوى، ومحمد ه م "طالب بالصف الثالث الثانوى، وحسام ح ع " طالب بكلية التجارة".

وبمناقشة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأقر الأول فى اعترافاته تحصله على نسخة من مفاتيح الشقة وسرقة الخزينة بالاشتراك مع المتهمين الثانى والثالث وكسرها وتقاسم المسروقات فيما بينهم وإلقائها بأحد المصارف، وأرشدوا عن المصوغات الذهبية وكذا مبلغ مالى 6 آلاف جنيه وتولت النيابة التحقيق.