الجمعة 24 مايو 2024

ننشر اعترافات المتهم بقتل والدته بـ8 طعنات في منشأة ناصر

15-3-2017 | 14:57

أدلى المتهم بقتل والداته بـ8 طعنات في منطقة منشأة ناصر، باعترافات تفصيلية أمام المستشار هيثم أبو ضيف رئيس نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، حيث أكد أن الغضب سيطر عليه لأنه متعاطٍ للمواد المخدرة، ومدمن.

واعترف المتهم أنه قتل والدته بغرض سرقتها لجلب المواد المخدرة، كما استمعت النيابة إلى أقوال أشقاء المتهم، الذين أكدوا أنهم استيقظوا على صراخ والدتهم بعد طعن المتهم لها، مؤكدين أنهم شاهدوا المتهم يمسك بسكين المطبخ ملطخة بدماء والدتهم.

وأضافوا أن والدتهم توفت فور وصولها المستشفى، وأنهم ألقوا القبض على شقيقهم، وتم تسليمه لضباط المباحث بقسم شرطة منشأة ناصر.

وأكد أشقاء المتهم، خلال التحقيقات، أنه دائم الخلاف مع والدتهم بسبب مطالبته لها بمبالغ لشراء مواد مخدرة لأنه مدمن "هيروين"، لكن المتهم برر ارتكاب جريمته بأنه يشك في سلوك أمه.

كانت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، أمرت بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والدته بمنطقة الزرايب في منشأة ناصر.

وتلقت أجهزة المباحث بقسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا يفيد بمقتل ربة منزل على يد نجلها الأصغر، حيث سدد لها أكثر من 8 طعنات متفرقة بجسدها أثناء نومها.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، قائلاً لضباط المباحث: "شكيت في سلوكها، واشتعلت شرارة الغضب في نفسي، حتى قتلتها"، وتحرر محضر لإثبات الواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.