الأحد 19 مايو 2024

نائب بـ«القوى العاملة» بالبرلمان يحذر من اختراق الإخوان للانتخابات العمالية والمحلية

أخبار29-4-2018 | 16:00

قال النائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن رسائل الرئيس السيسي، خلال احتفالية عيد العمال اليوم، واضحة للجميع تضع القواعد الثابتة لحقوق العمال من خلال الانتخابات النقابية، والتأمينات الصحة واستكمال الخريطة التشريعية.

وحذر عضو لجنة القوى العاملة، من اختراق جماعة الإخوان الإرهابية الانتخابات العمالية والمحلية القادمة، من خلال الخلايا النائمة المتواجدة في الأوساط العمالية والمحلية، مؤكدا أن حث الرئيس العمال اليوم على حسن الاختيار في الانتخابات القادمة لأنها تستكمل مسيرة التنمية أو تعرقلها لأنها تمثل قطاع كبير من الشعب.

ولفت عبد الفتاح، لـ«الهلال اليوم» إلى أن مصر ما زالت دولة مستهدفة من الأعداء وتحاول بين الحين والآخر إسقاطها متربصين بها في كل وقت، مؤكدا أن الجيش والشرطة صمام الأمان للبلاد ولكن لن يكون ذلك بدون ظهير شعبي واسع.

وأشار إلى أن الفتنة القادمة تستهدف الشعب وضرب نسيجه لإسقاط الدولة من الباب الشعبية الداعم لكل مؤسسات الدولة ، منبها من خطورة مثل تلك الحالات التي تحاول اختراق القطاعات والمؤسسات من خلال الانتخابات القادمة.

وأكد أن التشريعات التي قاربت على الانتهاء في البرلمان تحفظ حقوق العمال ومستحقاته وتحميه من الفصل التعسفي، موضحا أن قانون العمل الجديد قادر على حماية وحفظ البلاد في القطاع العمالي.