الجمعة 10 مايو 2024

رئيس النواب البحريني: العلاقات البحرينية الإماراتية متطورة ونموذج متميز

30-4-2018 | 14:24

 أكد رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن إبراهيم الملا، أن العلاقات البحرينية الإماراتية متميزة ومتطورة في شتى المجالات، وأن أوجه التنسيق والتكامل بين البلدين والشعبين نموذج حضاري في الحرص على تعزيز التعاون.


جاء ذلك خلال لقاء رئيس النواب البحريني اليوم الإثنين سفير الإمارات لدي المملكة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا).

وأشاد الملا بمستوى التنسيق والتكامل بين مجلس النواب والمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، وحجم التعاون البرلماني المشترك في كافة المؤتمرات والمشاركات الإقليمية والدولية، والحرص على تبادل الزيارات والتعاون على مستوى الأعضاء والأمانة العامة، ودعم توجيهات القيادة في البلدين الشقيقين في التنمية المستدامة والأمن المشترك، مؤكدا الدعم النيابي للسفير الإماراتي لمواصلة تطوير وتعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين.

من جانبه ، أشاد الشيخ سلطان بما تحققه مملكة البحرين من انجازات وتقدم وتطور غير مسبوق، في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية، بقيادة الملك حمد، ومبادراته الحضارية والحكيمة في تمتين العلاقات الثنائية المشتركة، وتعزيز التنمية الاقتصادية والرؤية الاستراتيجية في الأمن العربي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air