الأحد 19 مايو 2024

مساعد كلوب قد يتولى تدريب آرسنال

1-5-2018 | 13:10

أفادت تقارير صحفية بوسنية أن زيلبكو بوفاتش المدرب المساعد للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، في جهاز نادي ليفربول بات قريبا من تدريب أحد الأندية الإنجليزية الكبيرة الموسم المقبل.

وكان زيلبكو بوفاتس قد قرر الانفصال عن يورجن كلوب بعد علاقة تدريبية دامت 17 عاما، ليرحل في وقت مفاجئ عن الريدز والعودة لموطنه البوسنة.

وأشارت صحيفة برافدا البوسنية أن بوفاتش اقترب من تدريب آرسنال خلفا للفرنسي آرسين فينجر الذي بدوره أعلن رحيله في نهاية الموسم عن صفوف المدفعجية.

وعلى عكس التقارير التي تم تداولها أمس الإثنين، بأن بوفاتش رحل عن ليفربول لأسباب شخصية، أكدت صحيفة برافدا أنه يتواجد في موطنه للحصول على فترة راحة قبل أن يعود بداية الموسم كمدربا لآرسنال.

وأضافت الصحيفة أن بوفاتش اتفق على تفاصيل تولي تدريب أرسنال بداية من الموسم المقبل، وأن علاقته بليفربول قد انتهت رغم بيان النادي.

وكان نادي ليفربول قد أعلن في بيان رسمي نشره أمس الإثنين أن البوسني بوفاتش ابتعد عن الجهاز الفني لأسباب شخصية، إلا أن استبعاده من الأفكار الفنية للفريق وعزل المدرب كلوب له، كانت الأسباب التي دفعته إلى الابتعاد عن الفريق الأول في وقت محوري من الموسم.

ويبحث أرسنال عن مدرب جديد بعد إعلان أرسين فينجر تنحيه وإنهاء 22 عاما من قيادته للمدفعجية بنهاية الموسم الجاري، وعديد الأسماء ظهرت على الساحة أبرزها لويس إنريكي، كارلو أنشيلوتي، باتريك فييرا. إلا أن اسم بوفاتش طُرح بواسطة المصدر البوسني.

    الاكثر قراءة