الأربعاء 5 يونيو 2024

بالصور.. «التنمية المحلية» تواصل حملات إزالة الكافيتريات المخالفة بمدينة نصر

أخبار5-5-2018 | 15:36

واصل قطاع التفتيش والمتابعة بوزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع أجهزة محافظة القاهرة ووزارة الداخلية، اليوم، حملات الإزالة لعدد من الكافيهات المخالفة والتي تسبب حالة من الإزعاج للمواطنين وتعتدي على حرم الطريق وتعطل الحركة المرورية في بعض المناطق بالحي الثامن والحي العاشر بمدينة نصر.

 

وتأتى تلك الحملات في إطار توجيهات اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية بإزالة كافة الإشغالات التي تؤثر على حياة المواطنين في الشارع المصري بكافة المحافظات.

 

وشدد اللواء أبوبكر الجندي على ضرورة تنفيذ كافة قرارات الإزالة للعقارات المخالفة في المهد وعدم انتظار وصولها لأدوار مرتفعة.

 

وأكد الوزير، على ضرورة ترسيخ هيبة الدولة وإزالة كافة التعديات على أملاكها ومخالفات البناء وعدم التهاون مع أي مخالفات أو محاولات للتعدي على أراضى الدولة.

 

وطلب من قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة بالتنسيق مع المحافظات والأحياء لمواصلة حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة وإزالة العمارات المخالفة وغلق المحال المخالفة والكافيهات التي تؤثر على حياة المواطنين وتكدر الشارع المصري خلال الفترة الماضية.

 

وتمكنت الحملات التي قام بها قطاع التفتيش بالوزارة وشرطة المرافق وحي مدينة نصر من غلق عدد من الكافيهات والمحال المخالفة في شارعي إبراهيم نوار و حافظ رمضان، والتي كانت تسبب حالة من الإزعاج للمواطنين في المناطق المقامة بها وتعطل الحركة المرورية خاصة بمدينة نصر.

 

 وخلال الحملات، أعرب الأهالي عن سعادتهم وترحيبهم بالدور الهام والحيوي، الذي تقوم به أجهزة وزارة التنمية المحلية وقوات الشرطة وأجهزة محافظة القاهرة لإزالة كافة المخالفات والاستجابة للشكاوى التي يتم تقديمها.

 

كما طالبوا بزيادة تنفيذ مثل هذه الحملات خلال الفترة المقبلة للقضاء على كافة المخالفات الموجودة في الشارع المصري.