الأربعاء 15 مايو 2024

التعادل الإيجابي يحسم الكلاسيكو المثير

6-5-2018 | 22:42

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة رقم 36 من الدوري الإسباني الممتاز.


افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعد أن أرسل سيرجيو ربرتو عرضية متقنة من الرواق الأيمن، استقبلها لويس سواريز بتسديدة على الطائر في الشباك، قبل أن يأتي الرد سريعا من فريق ريال مدريد في الدقيقة 15، بعد أن مرر رونالدو كرة بالكعب إلى توني كروس الذي بدوره أرسل كرة عرضية هيأها كريم بنزيمة بالرأس إلى رونالد الذي أنهى الكرة في الشباك.

بعدها سيطر الميرنجي على المبارة حيث أهدر رونالدو فرصتين محققتين كما أضاع بنزيمة فرصة محققة، وقبل نهاية الشوط الأول تعرض سيرجيو روبرتو للطرد، بعدما ضرب مارسيلو بدون كرة لينتهي الشوط المثير بالتعادل الإيجابي.

وقبل بداية الشوط الثاني، قرر زيدان الدفع بماركو أسينسيو بدلا من كريستيانو رونالدو المصاب، في المقابل دفع فالفيردي  بسيميدو لسد ثغرة الجبهة اليمنى بعد طرد سيرجيو روبرتو بدلا من كوتينيو.

وفي الدقيقة 52، قطع سواريز قبل أن يمرر الكرة إلى ميسي، الذي راوغ دفاع الفريق الملكي، وسدد كرة متقنة استقرت في الشباك ليتقدم الفريق الكتالوني للمرة الثانية خلال المبارة.


وفي الدقيقة 72، خطف جاريث بيل التعادل بتسديدة قوية باغتت الحارس تير شتيحن ليتعادل الفريقان.


وأهدر ميسي 3 فرص محققة لمنح البرسا الفوز، بسبب تألق الحارس نافاس، في المقابل تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد بعد عرقلة جوردي ألبا لمارسيلو، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.

 وبذلك، رفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة، في المقابل رفع ريال مدريد رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث.

    Dr.Radwa
    Egypt Air