الأحد 16 يونيو 2024

حبس سائق متهم باستدراج وخطف زميله بالقطامية

13-5-2018 | 13:58

أمرت نيابة القطامية بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بضبط وإحضار3 آخرون  في واقعة استدراج  زميله لإجباره على دفع 75 ألف جنيه قيمة تلفيات سيارة بمنطقة القطامية.

 

وتلقت مباحث قسم شرطة القطامية، معلومات مفادها تردد 4 أشخاص على شقة "مستأجرة"، وبصحبتهم آخر مقيد اليدين، وقيامهم باحتجازه داخل الشقة.

 

وتم استهداف الشقة، وأمكن العثور على المجنى عليه، وتبين أنه "عمرو ع ح" 29 سنة، سائق، مقيد اليدين والقدمين بجنزير حديدي، و 4 أقفال حديدية ومعصوب العينين ومصاب بكدمات بالوجه واليدين وسحجات متفرقة بالجسم، وبسؤاله اتهم كل من "علاء س ع" 20 سنة، سائق، ووالده "سامى ع ت" 48 سنة، سائق، وعمه "حسن ع ت"  60 سنة، خفير، والسابق اتهامه فى 5 قضايا آخرهم "ضرب"، و"صبره ع ت" 45 سنة، سائق، وعمه الآخر، والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما "شيك"، واختطافه واحتجازه والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته.

 

وتمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط المتهم الأول، وبحوزته السيارة رقم ل ع ر 591، ميكروباص "ملك المتهم الثاني"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه نظراً لسابقة عمل المجني عليه كسائق طرف والده "المتهم الثاني" على السيارة المضبوطة بحوزته وتسببه في حادث تصادم وإحداث تلفيات بها وتهربه من سداد مبلغ 75 ألف جنيه، قيمة إصلاح السيارة، فخططوا لاختطافه لإجباره على دفع المبلغ المالي.

 

  وتابع: إنه وفي سبيل ذلك وحال تواجد المجني عليه بمنطقة الحي العاشر، تمكنوا من اختطافه واصطحابه داخل السيارة المضبوطة واحتجازه داخل الشقة محل الضبط "مستأجرة"، ومساومة والده على دفع مبلغ مالي 75 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.