الجمعة 28 يونيو 2024

الأندية تتصارع على لاعبي الأسيوطي خلال الانتقالات الصيفية

14-5-2018 | 00:03

 تلقى العديد من لاعبى فريق الكرة بنادى الأسيوطى سبورت، عروضا للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما قدم الأسيوطى موسما مميزا، حيث انهى الدورى فى المركز التاسع،، وودع طأس مصر من دور قبل النهائى بركلات الترجيح امام سموحة.


وتلقي أحمد عفيفي عرضا من إنبي وطلائع الجيش، وعرض سموحة ضم اللاعب محمد رزق، فى حين تلقى إسلام صيام عرضين من المقاولون العرب والإنتاج الحربي كما عرض الإنتاج الحربي وبتروجيت، ضم المدافع الدولي حمادة طلبة ، وتلقى أحمد سعيد أوكا عرضا من نادى الانتاج الحربي.


ويرفض مجلس إدارة الاسيوطى برئاسة محمود الاسيوطى التفريط فى أى لاعب بالبيع النهائي، ولا مانع من إعارة اللاعبين بعد موافقة الجهاز الفنى بقيادة سامى الشيشينى وتحديد احتياجاته فى الموسم الجديد، من أجل الحفاظ على المسيرة الناجحة التى حققها الفريق بالموسم المنقضي.

 

وكشف الاسيوطى أن هناك 3 لاعبين فقط يمكن الاستغناء النهائي عنهم، وهم مهند لاشين والذى ينتظر عرضا رسميا من الأهلي أو الزمالك بعدما تلقي اللاعب عروضا شفهية من القطبين، وعمر بسام الذى ينتظر وصول مندوب نادى انطاليا التركي لإنهاء الصفقة بعد الإتفاق على التفاصيل، وأيضا الاستغناء عن لاعب واحد مدافع بعدما تعاقد الفريق رسميا مع أحمد شوشة مدافع المريخ البورسعيدى 5 مواسم.


على جانب آخر انتهت إعارة اللاعبين، أحمد جمال وعاد لنجوم المستقبل، وعمر كمال عبد الواحد عاد المصري، ومحمود ابو جودة، ومصطفى عفروتو وعادا للمقاصة.