الأربعاء 5 يونيو 2024

النيابة تأمر بسرعة ضبط هاربين اشتركا مع آخر في إصابة مواطن بالقليوبية

16-3-2017 | 15:02

أمرت نيابة بنها، اليوم الخميس، سرعة ضبط وإحضار متهمين هاربين اشتركا مع متهم آخر في مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن إصابة صاحب مكتب استيراد وتصدير، بعد مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بين المجنى عليه و3 من أصدقائه لعدم دعوتهم لفرح شقيقه.

والبداية كانت بتلقي مركز بنها بلاغًا من مستشفى بنها الجامعي بوصول "ا.ع، 27 عامًا" صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم بطا بدائرة المركز، السابق اتهامه في 6 قضايا "مخدرات– سلاح– أحداث مشاجرة"، آخرهم القضية رقم 10928 جنايات مركز بنها لسنة 2015 "مخدرات"، مصاب بطلق ناري بالكتف الأيسر أدى إلى تهتك بعضلات الكتف، وتم حجزه للعلاج.

وبالانتقال وسؤال المصاب، أقر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين كل من "م.ف، 27 عامًا، سائق"، و"م.خ"، و"م.ش" المقيمين ذات الناحية، وذلك بسبب عدم قيامه بدعوتهم لحضور حفل زفاف شقيقه تطورت لمشاجرة، قام خلالها الثاني بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته محدثًا إصابته المشار إليها، وفروا هاربين.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بقيامه بالاشتراك والمتهمان الهاربان بارتكاب الواقعة، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمان الهاربان والسلاح المستخدم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6309 جنح مركز بنها لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.