السبت 15 يونيو 2024

«طيران الإمارات» تعلن استمرار قبول المسافرين إلى أمريكا من كل الجنسيات

16-3-2017 | 17:11

أ ش أ

أكدت شركة طيران الاتحاد الإماراتية، اليوم الخميس، استمرارها في قبول المسافرين من كافة الجنسيات للسفر إلى أمريكا، بشرط حيازتهم وثائق سفر والحصول على تأشيرات دخول سارية الصلاحية، وذلك عقب الأمر القضائي الصادر عن محكمة مقاطعة فيدرالية أمريكية.

وقال المتحدث الرسمي للشركة، في بيان نقلته وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اليوم الخميس، "إن متطلبات السفر إلى أمريكا عرضة للتغيير خلال المرحلة الحالية، وعلى مسافرين الشركة التحقق بشأن أحدث المعلومات بهذا الخصوص عن طريق أقرب سفارة أو قنصلية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يخضع القبول لدخول أراضي الولايات المتحدة الأمريكية دومًا للمعاينة والفحص من قبل السلطات الأمريكية".

وأضاف: "تستمر شركة الاتحاد في متابعة التطورات في أمريكا، وسوف تواصل العمل عن كثب مع السلطات المعنية لضمان الحصول على أكثر المعلومات دقة بهذا الخصوص، إضافة إلى الاستمرار في مساعدة المسافرين الذين تأثروا بالأوامر التنفيذية الأخيرة، وقرارات المحاكم في الولايات المتحدة".

يذكر أنه قبل ساعات من الموعد المقرر لبدء سريان الحظر الأمريكي المعدل على دخول الوافدين من ست دول مسلمة إلى الولايات المتحدة، أصدر قاضٍ اتحادي في هاواي، أمرًا بوقف تنفيذه.