السبت 29 يونيو 2024

«الأشقر» يتابع سير الحركة المرورية.. وسيولة بالشوارع والميادين

18-5-2018 | 18:14

يتابع اللواء عصمت الأشقر، مدير الإدارة العامة للمرور، سير الحركة المرورية بجميع شوارع العاصمة والمحاور والطرق الرئيسية الصحرواية والسريعة من خلال غرفة عمليات المرور المركزية التي تتابع سير العملية المرورية والاتصال بالخدمات المتواجدة بالشوارع لسرعة التوجه لأي بلاغات  تتلقاها الغرفة، والتعامل مع السيارات المعطلة والأماكن المزدحمة لتنظيمها والعمل على تسييرها من خلال كاميرات مراقبة، تضعها الإدارة بكافة الطرق الصحراوية والسريعة والميادين، فضلا عن دور الإدارة مراقبة السيارات المتروكة وتوجه الخدمات لرفعها للحد من الحوادث الإرهابية. 

وكانت الشوارع والميادين والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة منذ صباح اليوم الجمعة، قد شهدت انتظام حركة المرور وانسياب حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار رجال المرور لتيسير الحركة المرورية.

وانتظمت حركة السيارات بميداني روكسي بمصر الجديدة ورابعة بمدينة نصر، وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، وانتشر أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

كما ظهر انسياب في حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادي، وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة حتى ميدان عبد المنعم رياض.

فيما انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعى الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق، وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة سيولة مرورية، وانتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبري قصر النيل وشارع قصر العيني.