الثلاثاء 25 يونيو 2024

بالفيديو.. بسبب الإهمال رضيع يكافح الغرق لمدة 46 ثانية تحت الماء

الهلال لايت21-5-2018 | 12:58

نشرت صحيفة "ديلي ميل"، فيديو صادم لطفل صيني يبلغ من العمر 7 أشهر فقط وهو يكافح تحت الماء لما يقرب من 46 ثانية قبل أن يتم إنقاذه.

 

وطبقا لما ذكرته الصحيفة فقد التقطت هذه اللقطات فى الصين يوم 17 مايو الجاري فى مسبح صغير تابع لأحد مراكز رعاية الأطفال، حيث كان الطفل الرضيع في حوض سباحة صغير وحوله عوامته لكنه سرعان ما انقلب رأسه داخل الماء ثم خرج من العوامة وراح يكافح وهو مغمورا تماما بالماء لمده 46 ثانية كاملة إلى أن انتبهت الموظفة المسئولة عن رعاية الأطفال وانتشلته من الماء.

 

ويرقد الطفل الآن فى العناية المركزة وكانت والدته قد تركته لشراء اللبن فى رعاية الموظفة المسئولة  التي تركت المسبح لفترة كادت تتسبب في فقد الطفل حياته وقد أبلغت العائلة الشرطة.

 

وقد تم حاليا نقل الطفل إلى مستشفى بمدينة تشيوانتشو بمقاطعة فوجيان جنوب شرق الصين وفقا لما ذكره التلفزيون الصيني.

 

وقد صرحت والدة الطفل أنها حصلت على بطاقة عضوية من المركز، وهناك أخذت طفلها لتعلم السباحة، وأصرت على أنها طلبت من أحد العاملين هناك مراقبة طفلها حتى تعود من شراء بعض اللبن، لتعود لتجد شفتاه أرجوانية وهناك إصابات في وجهه وقيل لها إنه تعرض للغرق فلم تنتظر الإسعاف وإنما نقلته بنفسها على دراجة بخارية توفيرا للوقت.

 

وقالت السيدة إن المسبح لم يكن مليئا بالأطفال في ذلك الوقت وعلى الرغم من ذلك لم يعتن الموظفون بطفلها.

 

ويمكث الطفل الآن فى المستشفى لمزيد من الفحوصات حيث من المرجح أن يكون لديه التهاب في الرئتين وكذلك هناك خوف من أضرار محتملة لنقص الأوكسجين على الدماغ.

 

ولم يتم إلى الآن توجيه اعتذار لأسرة الطفل أو تقديم تعويضات.

شاهد الفيديو من الرابط التالى 

http://tempuri.org/tempuri.html