السبت 27 ابريل 2024

بالصور.. لطفي لبيب: مصر ما زالت تواجه تحديات كبرى

أخبار26-5-2018 | 21:31

وصل، قبل قليل، الفنان القدير لطفي لبيب إلى مقر دار الاوبرا المصرية لمشاركة في احتفالية «نصر العاشر من رمضان» كأحد الفنانين الذين شاركوا في حرب السادس من أكتوبر.


وقال الفنان لطفي لبيب، في تصريح مقتضب لـ«الهلال اليوم» إنه سعيد بالتكريم في بيت الفن، مؤكدا أن حرب السادس من أكتوبر من أعظم الحروب التي نال شرف المشاركة فيها، لافتا إلى أن مصر ما زالت تواجه العديد من المخاطر وتحتاج إلى تكاتف الجماهير خلف قياتها السياسية للعبور إلى بر الأمان.


وأكد أن الرئيس السيسي، قدم كثيرا من أجل الحفاظ على هذه البلاد، مؤكدا أن الشرطة المصرية والجيش ما زالوا يقدموا مزيدا من الدماء والعرق لحفظ مصر وأهلها ضد قوى الشر.


تستعد دار الأوبر المصرية لتنظيم حفل «هل هلالك» للاحتفال برجال القوات المسلحة الذين شاركوا في حرب العاشر من رمضان تحت شعار ( نصر العاشر من رمضان )، أمام مركز الهناجر للفنون.


كما ينضم للحفل الفنانون الذين شاركوا في حرب السادس من أكتوبر على رأسهم الفنان لطفي لبيب والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان محمود الجندي.


كما تكرم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، عددا من ضباط القوات المسلحة الذين شاركوا في حرب التحرير والكرامة.


وتستعد دار الاوبرا لاستقبال وزيرة الثقافة وكبار الزوار الذين بدأوا التوافد على مقر الاحتفالية. وتنظم الاختفالية تحت إشراف قطاع الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة

    Dr.Randa
    Dr.Radwa