الثلاثاء 2 يوليو 2024

محمد صلاح يغرد: واثق من التواجد في روسيا

27-5-2018 | 19:14

أكد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه واثق من مشاركته في نهائيات كأس العالم في روسيا، رفقة الفراعنة بالرغم من الإصابة التي تعرض لها مساء أمس السبت في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت التقارير الصحفية التي نشرت على مدار اليوم الأحد، قد أشارت إلى أن اللاعب سوف يغيب لمدة 3 أسابيع فقط بعد الأشعة التي أجراها صباح اليوم.

ونشر صلاح تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كانت ليلة صعبة جدًا، إلا إنني مقاتل.. أنا واثق من إنني سأكون في روسيا وسأجعلكم جميعا فخورين. حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاج إليها.

وتعرض اللاعب المصري لإصابة قوية أمام فريق ريال مدريد في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس السبت، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، بعد تدخل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عليه واشتباهه بإصابة قوية في كتفه.

يذكر أن صلاح قد قدم موسمًا رائعًا سجل خلاله 44 هدفًا في مختلف المسابقات، وتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفًا، محطما بذلك الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم من 38 مباراة.

وتعد مشاركة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، الأمل الأساسي لمنتخب الفراعنة في مشاركته الثالثة في مونديال روسيا، والتي تعتبر الأولى منذ 28 عامًا.