الأربعاء 29 مايو 2024

جوميز يتحدث عن أزمته مع فاجنر واستعدادات المانشفت للمونديال

29-5-2018 | 13:32

كشف  ماريو جوميز، مهاجم شتوتجارت الألماني، عن عدم وجود أي خلاف بينه وساندرو فاجنر مهاجم  بايرن ميونيخ، رغم التصريحات المتبادلة بين الثنائي بالفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنَّها كانت لعبة من الإعلام.


وشهدت قائمة المنتخب الألماني تواجد جوميز  في القائمة الأولية التي أعلن عنها يواكيم لوف استعداد للمونديال، مع استبعاد فاجنر، الذي قرر اعتزال اللعب الدولي.


وقال جوميز، خلال تصريحات نقلتها شبكة "تي زد" الألمانية اليوم الثلاثاء: "فاجنر يشعر بخيبة أمل واضحة لغيابه عن المونديال".


وأضاف: "كانت هناك لعبة إعلامية تحاول إجباري أنا وفاجنر على التنافس، وكان علينا أن نكون حريصين على ألا نسقط في هذا الفخ، ولم أتورط في ذلك؛ لأنها ليست شخصيتي".


وتابع: "لم يكن لدي على الإطلاق أي مشكلة مع فاجنر، وكنت سأرحب بمشاركته في المونديال، لو كان الأمر بيدي".


وتحدث جوميز عن زميله تيمو فيرنر لاعب لايبزيج  : "  هو المستقبل، وربما يمكنه أن يكون واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم، كما كنت أؤكد في الكثير من الأحيان".


وواصل مهاجم بايرن السابق: "نيلز بيترسن أيضًا انضم للمنتخب بسبب تطوره وتقديمه موسمًا رائعًا مع فرايبورج".


وأتم جوميز تصريحاته  "الخوف من الإقصاء من القائمة النهائية؟.. إنها رياضة تنافسية، وذلك يدفعني لتقديم أفضل ما لديَّ، ولوف يعلم إمكانياتي وما يمكنه الاستفادة مني. أريد أن أكون في روسيا باختصار، وأفعل كل شيء لتحقيق ذلك، وكل شيء آخر خارج عن قوتي".