الثلاثاء 28 مايو 2024

محافظ بورسعيد يتابع تنفيذ مشروع تطوير الخدمات الحكومية في الأحياء والديوان العام

أخبار30-5-2018 | 15:29

بحث محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان اليوم الأربعاء مع مدير مشروعات المحليات بوزارة التخطيط اللواء محمد عزي خطة تنفيذ مشروع تطوير الخدمات الحكومية في الأحياء والديوان العام.

وقال المحافظ - بحسب بيان للمحافظة - إن الهدف الأساسي من تطوير مراكز التطوير التكنولوجي بالأحياء وميكنتها هو سرعة تأدية الخدمة للمواطنين بصورة لائقة وإنجازها في أقصر وقت ممكن والارتقاء بمستوى الخدمة ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا لصالح المواطن خاصة وأن المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية في عدة مجالات الأمر الذي يتطلب أداء الخدمة بأحدث الطرق وفي سهولة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من أعمال ميكنة أحياء الشرق والزهور والمناخ والضواحي ويجري العمل حاليا في الديوان العام بالإضافة إلى رفع كفاءة المركز التكنولوجي بمدينة بور فؤاد، مشيرا إلى أنه تم تدريب العناصر التي ستعمل على الأنظمة التكنولوجية وتأهيلهم بأسلوب عمل جديد .

وتابع إن المحافظة ستكون من المحافظات التي تطبق تلك المنظومة كمرحلة أولى بالتعاون مع وزارة الدولة التخطيط والتنمية الإدارية. 

من جانبه، أوضح مدير مشروعات المحليات بالوزارة أن المشروع يهدف إلى تيسير الإجراءات، والبعد عن التعقيدات وتوصيل الخدمة بأقل إجراء ممكن، وتقليل المدة الزمنية، لتنفيذ الخدمات وتوحيد واختصار الإجراءات المتعددة في الشباك الواحد.