الأحد 26 مايو 2024

ننشر أسماء المصابين في حادث تصادم طريق منية النصر- الزرقا

31-5-2018 | 16:32

لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون في حادث تصادم بين تروسيكل وأوتوبيس رحلات على طريق منية النصر الزرقا.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد ورود إشارة إلى مركز شرطة منية النصر، من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق (منية النصر/ الزرقا) أمام قرية "النزل" بدائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كل من الأوتوبيس رقم ( 70305 رحلات الدقهلية) قيادة محمد.أ.ا، 20 عامًا، سائق، مقيم بقرية "كفر علام" دائرة المركز، باتجاه الزرقا، وتروسيكل (دون لوحات معدنية ) قيادة رمضان.أ.ا، 46 عامًا، سائق، مقيم بقرية "الحميدية" دائرة المركز، باتجاه منية النصر، وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائدي المركبتين، مما أدى إلى اصطدامهما بالمواجهة.

ونتج عن الحادث وفاة قائد التروسيكل، بينما أصيب كل من قائد الأوتوبيس وإبراهيم.م، 20 عاما، والسيد.م، 30 عاما، وربيع.ع، 60 عامًا، وعلي.م، 35 عامًا، ومحمد.أ، 37 عاما، وجميعهم من مستقلي التروسيكل، ويعملون بالمعمار باشتباه جروح وكدمات وما بعد الارتجاج. 

وتم نقل جثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى منية النصر المركزي، عدا المصاب الثاني تم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لإصابته بجرح بالذقن واشتباه ما بعد الارتجاج. وبسؤال قائد السيارة ومن سمحت حالته من المصابين أيدوا مضمون الفحص، وبسؤال نجل المتوفى أيد ذات المضمون ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وورد تقرير مفتش الصحة يُفيد أن سبب الوفاة نتيجة كسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية وتم التحفظ على المركبتين على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة.