الأحد 12 مايو 2024

رئيس حزب الجيل: مصر عظيمة بالرئيس السيسي

أخبار2-6-2018 | 12:22

قال ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن جميع المصريين غمرتهم مشاعر الفخر والاعتزاز خلال مشاهدتهم أداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب اليوم، مؤكدا أنه يوم مشهود ورائع مليء بكل مشاعر الفخر والاعتزاز بمصريتنا، لأننا نشاهد رئيس مصر يؤدي اليمين الدستورية أمام نواب الشعب للمرة الأولى بعد غياب استمر ١٣ عاما.


ولفت لـ«الهلال اليوم» إن هذا المشهد يؤكد أن مصر دولة عظيمة وليست مثل الدول الأخرى وإنها قادرة على دحر المخططات المعادية والمؤامرات الدولية، وأن شعبها قادر على صنع المستحيل وتحقيق الإنجازات.


وأضاف "الشهابي" أن الرئيس السيسي وضح عمله في الولاية الجديدة خلال خطابه إلى الشعب المصري العظيم عندما قال:" أنا رئيس لكل المصريين لكل من اتفق أو اختلف معي وما يجمعنا هو حب مصر".


وأشار إلى أن الرئيس سيعمل مع كل المصريين وكل اختلافاتنا قوة لنا وإضافة للحياة السياسية في مصر، مشددا على أن الرئيس كان محددا وحاسما بقوله:" لن استثنى من تلك المساحات المشتركة في مصرنا إلا من اختار الدم والسلاح لفرض سيطرته على الشعب المصري:" في رد واضح وجلي على كل الدعاوى التي أطلقها البعض، خلال الفترة الأخيرة بشأن المصالحة مع من رفعوا السلاح وأزهقوا الأرواح البريئة وأسالوا دماء أبطالنا من الجيش والشرطة.


وتابع رئيس حزب الجيل أن الرئيس كان رائعا وهو يتوج إنجازاته في السنوات الأربع الماضية بتأكيده أن الإنسان المصري هو كنز الأمة الحقيقي وأنه سيضع على رأس أولويات الدولة في ولايته الثانية لبناء الإنسان المصري وسيهتم بالتعليم والصحة.


وأوضح أن الرئيس وصف ما حدث في الفترة السابقة وصفا دقيقا عندما قال:" ارتضيت أن أكون على رأس فريق إنقاذ الوطن ولن أدخر جهدا وأن قيادة دولة بحجم مصر أمر لو تعلمون عظيم وأروع أيام الوطن ستأتي قريبا".


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أدى اليمين الدستوري أمام مجلس النواب المصري، اليوم، لبدء ولايته الثانية بعد أن تم إعادة انتخابه في شهر مارس الماضي، متفوقا على منافسة موسى مصطفى موسى، مرشح حزب الغد.


وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، مطلع أبريل الماضي، فوز السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لولاية ثانية وحصل على 97 بالمائة من الأصوات الصحيحة في رابع انتخابات رئاسة تعددية في تاريخ البلاد، وبلغت نسبة المشاركة 41.5 بالمائة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air