الإثنين 17 يونيو 2024

المقابل المادي يعيق انتقال نبيل فقير لليفربول

3-6-2018 | 21:23

يقف المقابل المادي عائقا أمام انتقال اللاعب نبيل فقير، لاعب فريق ليون الفرنسي، إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت أنباء قد نشرت خلال الأيام الماضية، أكدت الصفقة قد تؤجل بعض الأمور لحين اتفاق ليفربول على المبلغ الذي سينضم به اللاعب فقير للريدز، ورغم رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق الفرنسي والانتقال للأنفيلد؛ فإن مطالب ليون المادية عقبة أمام ليفربول.

وقالت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية: إن رئيس نادي ليون يريد مبلغًا قدره 70 مليون دولار أمريكي نظير ترك نبيل فقير، وهو قريب جدًا من المبلغ الذي دفعه أرسنال اللندني لجلب ألكساندر لاكازيت في الصيف الماضي.

وتمكن ليفربول خلال الفترة الماضية من حسم صفقة اللاعب البرازيلي فابينيو لاعب فريق موناكو الفرنسي، والغيني نابي كيتا لاعب فريق لايبزيج الألماني لتدعيم صفوف الفريق من أجل ضمان بداية قوية للموسم الجديد.

من جانبه تحدث وكيل اللاعب لوسائل الإعلام اليوم الأحد قائلا: «لست في ليفربول، أنا في مارسيليا في عطلة، نبيل فقير سينتقل إلى ليفربول أو إلى أي نادٍ آخر فقط إذا وافق النادي، هناك اهتمام من ليفربول لكن لا يوجد أي عروض، سوق الانتقالات طويل جدًا».

اللاعب الجزائري الأصل، الفرنسي الجنسية، خاض مع ليون خلال هذا الموسم المنقضي 40 مباراة سجل 23 هدفا وصنع 8 أخرى في شتى البطولات التي شارك فيها.