الأربعاء 15 مايو 2024

جوارديولا يصدم ريـال مدريد: من الصعب رحيل نيمار عن باريس

5-6-2018 | 15:25

وجه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، صدمة لنادي ريال مدريد الذي يمني النفس بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.


وقال جوارديولا أنه ليس من السهل رحيل نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن صفوف فريقه الحالي والانضمام إلى ريال مدريد الفترة المقبلة، على الرغم من أن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم.


وأكد جوارديولا في تصريحات إلى أحد وسائل الإعلام ردا على تدريبه لباريس سان جيرمان مستقبلاً: لن أرحل إلى باريس سان جيرمان.


وعن نيمار قال: لن يأتي إلى مانشستر سيتي، وأما بالنسبة إلى رحيله إلى ريال مدريد، فوفقاً لما أعرفه إن خروجه من باريس ليس بالشيء البسيط.


وعن أوجه الشبه بينه وزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الذي قدم استقالته الأسبوع الماضي، قال: لن نتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، إذا ما شرحت لي الأسباب فسأتفهمها جيداً، ليس فقط المدربون من يقومون بعملهم، فاللاعبين أيضاً ورؤساء الأندية يقومون بذلك».


أما عن زيدان فعلى مستوى الشعر نعم نحن متشابهون، أنا معجب كثيراً به، فقد كان أحد أفضل لاعبي كرة القدم بالنسبة لي عندما كان يلعب، ويقوم بأداء جيد جداً وهو مدرب، وسيعود قريباً، فلا أحد يرحل عن ريال مدريد أو برشلونة بهذه الطريقة».


وعن استبعاد لاعبه في الفريق ليروى ساني، إعطاء رأيي لن يشكك فيما قدمه هذا الموسم، أنا أحترم كثيراً مدرب منتخب ألمانيا، وأعرفه جيداً، بالتأكيد هو يرى أشياء في اللاعب ويرى أنه يجب أن يرتاح ليكون في أعلى مستوياته الموسم المقبل.


أما عن يايا توريه الذي وجه له تهمة العنصرية، وكره اللاعبين الأفارقة، أجاب جوارديولا: لن أرد على ما قاله توريه، فأنا ليس لدي ما أقوله عن هذا الأمر.

    Dr.Radwa
    Egypt Air