السبت 8 يونيو 2024

رونالدو يكشف عن 6 لاعبين يسيطرون على كرة القدم مستقبلًا

6-6-2018 | 21:48

كشف اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن اختياراته لعدد من اللاعبين الذي سيسيطرون على كرة القدم مستقبلاً.

وتحدث أفضل لاعب في العالم 2017 لمجلة «ورلد سوكر» اليوم الأربعاء قائلاً: «بالنسبة للجيل القادم، أعتقد أنَّ ماركو أسينسيو لديه الإمكانيات في العقد الأخير كل شيء كان يشير لشخصي وللأرجنتيني ليونيل لميسي».

وأشار رونالدو إلى أنَ هناك لاعبين آخرين باستطاعتهم السيطرة على كرة القدم في السنوات المقبلة، فهناك ما يقارب الـ15 لاعباً بإمكانيات كبير، ويمكن أن يكونوا الأفضل، مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسيين كيليان مبابي وعثمان ديمبلي، والإنجليزي ماركوس راشفورد، والبلجيكي إيدين هازارد».

يُذكر أن ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، لديهما في جعبتهما 5 كرات ذهبية لكل منهما، وهما أكثر اللاعبين تحقيقًا لهذه الجائزة التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

وحقق اللاعب البرتغالي هذا الموسم المنقضي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع فريقه ريال مدريد بسحقه ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدف، فيما تمكن ليونيل ميسي من الفوز ببطولتي الدوري والكأس في إسبانيا مع فريقه برشلونة.

واستطاع ميسي إنهاء الليجا مع برشلونة خلال الموسم المنقضي متصدرا قائمة هدافي البطولة برصيد 34 هدفاً، فيما جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني برصيد 26 هدفاً، لكنه تفوق ببطولة دوري الأبطال برصيد 15 هدفاً.