الإثنين 17 يونيو 2024

فكرى صالح: متفائل جدا بتحقيق نتائج جيدة للمنتخب الوطني بالمونديال

7-6-2018 | 01:56

أعرب مدرب حراس فريق وادى دجلة والمنتخب الوطني السابق، فكرى صالح، عن تفاؤله الشديد من تحقيق المنتخب الوطني، لنتائج جيدة أمام منتخب أوروجواي، والتأهل للدور الثاني لمونديال روسيا .

 

وأضاف "صالح"، خلال لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر، في برنامج "اكسترا تايم" ، أن  الجميع  يدعم المنتخب الوطنى رغم الأداء المتذبذب للاعبي الفراعنة مشيرا الى أن وجود شعب مصر  كلة وراء المنتخب الوطنى ومساندتة ودعة للفراعنة يجعلني اتفائل بفوز مصر على اروجواى فى المباراة الاولى للمنتخب الوطنى بالمونديال .

 

وأوضح " أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأرجنتيني  هيكتور كوبر  أخطأ  لعدم استقراره على الحارس الأساسي للمنتخب حتى الأن وكان يجب عليه الاستقرار على الحارس الأساسي  لمنحة الثقة والثبات داخل الملعب .

 

وتابع :" حراس المنتخب الوطني عصام الحضري ومحمد الشناوي يفتقدون إلى الثقة والتركيز لانهم جميعا مشغولين بمن سيلعب فى اول مباراة بكأس العالم " منوها أن طريقة كوبر الدفاعية من الممكن أن تفيد المنتخب الوطني في أول اختبار له أمام  أورجواي  .

 

وأشار " صالح " الى أن المنتخب الوطنى كان متأثر جدا بعامل الصيام  وظهر الفارق للاعبي المنتخب الوطنى فى الشوط الثانى بعد الافطار وشرب المياراة الغازية تنظيم اللاعبين داخل الملعب لذا متفائل جدا بتألق الفراعنة فى مونديال روسيا وتقديم عروض جيدة للغاية خاصة مع عودة محمد صلاح المؤثرة مع الفراعنة .