الجمعة 10 مايو 2024

حارس مرمى فرنسا: لسنا مرشحين لحصد لقب المونديال

15-6-2018 | 17:55

أكد قائد وحارس مرمى منتخب فرنسا لكرة القدم هوجو لوريس، أن منتخبه ليس من المنتخبات المرشحة للفوز بلقب بطولة كأس العالم، والتي تستضيفها روسيا حاليا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل، مطالبا الجماهير الفرنسية بتخفيف الضغط على منتخب "الديوك" الذي لديه طموحات كبيرة، لكن هناك منتخبات أخرى عالية المستوى.

 

وقال لوريس - في مؤتمر صحفي قبل مباراة منتخب بلاده غدا أمام أستراليا، نقلته وكالة الأنباء الإسبانية اليوم - "إن هناك العديد من المنتخبات التي تتمتع بمستوى عال في مونديال روسيا، مثل البرازيل وألمانيا وإسبانيا".. مضيفا "نلعب كل مباراة وكأنها تحد ونسعى للوصول إلى أبعد ما يمكن، ولكننا إذا نظرنا لأبعد من ذلك يمكن أن نتعثر".

 

وأوضح أن مواجهة الغد أمام أستراليا ستكون صعبة للغاية وستكون معركة حقيقية لمنتخبه.. وتابع قائلا " لقد درسنا طريقة لعب الخصم ونعلم أن المواجهة ستكون معقدة، وعلى الرغم من ذلك علينا أن نحاول تحقيق الفوز".

 

وأكد لوريس حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير أن زميله صامويل أومتيتي تعرض لمشكلة صغيرة خلال الأيام السابقة، ولكنه الآن بحالة جيدة ومستعد للمشاركة غدا.

 

يذكر أن منتخب فرنسا يستهل مشواره في المونديال بمواجهة أستراليا غدا السبت على ملعب "كازان آرينا" ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضا بيرو والدنمارك.

    Dr.Radwa
    Egypt Air