السبت 18 مايو 2024

محلل سياسي: الترويج للسياحة بمونديال روسيا يحمل رؤية مستقبلية مثمرة

أخبار15-6-2018 | 22:33

قال مختار الغباشي، المحلل السياسي ونائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والإستراتيجي، إن إطلاق مصر حملة سياحية رسمية في مونديال كأس العالم في روسيا مع بداية مباراة مصر مع إراجواي اليوم، خطوة مهمة وجادة وجديدة من نوعها في الترويج للسياحة المصرية فضلا عن الدعاية الجادة للاستثمار في قطاع السياحة.

وأكد الغباشي لـ«الهلال اليوم» أن الحملة المنطلقة للترويح السياحي تحمل رؤية سياسية مغايرة من أجل تحريك عجلة التنمية والدفع بالاستثمارات الخارجية في مختلف القطاعات.
وأكد الغباشي، أن استغلال مصر لحدث كبير ومهم مثل كأس العالم الذي يلتف حوله السواد الأعظم من المواطنين من مختلف الأقطار، يحمل رؤية واضحة ومثمرة لحذب الاستثمارات ليس في مجال السياحة فقط بل في مختلف القطاعات.
وشدد على ضرورة استخدام تلك الأساليب في مختلف المحافل الدولية للترويج لمختلف القطاعات، مؤكدا أن سياحة مصر تخاطب ملاييين الجماهير والمتابعين حول العالم من خلال مونديال روسيا 2018.

أطلقت وزارة السياحة حملة للترويج للمقصد المصري مع بداية أكبر حدث رياضي عالمي وهو بطولة كأس العالم فيفا ٢٠١٨، حيث ظهر شعار #ExperienceEgypt (#اكتشف مصر) على لافتات الليد المتحركة التي تحيط بالملعب خلال مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب الأوروجواي، كما ظهرت، الخميس، خلال مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب روسيا.

    الاكثر قراءة