السبت 18 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يستقبل أعضاء السلك الدبلوماسي للتهنئة بعيد الفطر المبارك

15-6-2018 | 23:07

استقبل محافظ الإسكندرية، محمد سلطان، أعضاء السلك الدبلوماسي وقيادات الإسكندرية ووفدا من الكنيسة والمجتمع المدني لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وكان في مقدمة أعضاء السلك الدبلوماسي بالإسكندرية كل من قنصل بريطانيا ويندي فريمان وقنصل روسيا رشيد صديقوف وقنصل إسبانيا خوان مانويل فيلابلانا، وغيرهم من قناصل الدول الأجنبية والعربية الذين حرصوا علي تقديم التهاني لمحافظ الإسكندرية. 


كما حرصت القنصلية الإسبانية بالإسكندرية وقنصلها العام علي التهنئة بعيد الفطر المبارك، وشاركت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك للتواصل الاجتماعي صورا للقاء القنصل العام خوان مانويل فيلابلانا مع محافظ الإسكندرية ليقدم التهاني بتلك المناسبة.


ووجه المحافظ التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية عامة ومواطني وزوار الإسكندرية خاصة بالعيد، متمنيًا لمصر دوام التقدم والرقي والاستقرار، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصري.


كما هنأ المحافظ اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية والقيادات الأمنية ورجال الشرطة، مشيدًا بدورهم البارز في حفظ الأمن والأمان بالإسكندرية أكبر المحافظات السياحية بمصر.


وقدم الشكر لجميع الحضور على تبادل التهاني وبثّ روح الفرحة والبهجة، خاصة الوفد الكنائسي ومشاركتهم في احتفالات بأعياد الفطر المبارك.


وأكد سلطان، أن المحافظة رفعت حالة الاستعداد القصوى في جميع أجهزتها ومديرياتها الخدمية من التموين والصحة وغيرها، وخصصت خطا ساخنا وعددا من الخطوط الأرضية في غرفة العمليات الخاصة بالمحافظة لاستقبال أي شكاوي على مدار الـ٢٤ ساعة خلال إجازة العيد.

    الاكثر قراءة