الثلاثاء 25 يونيو 2024

مدرب إسبانيا: عندما يمتلك مدرب موهبه مثل رونالدو لا يمكن أن يتم استبداله بأي لاعب

16-6-2018 | 01:45

أكد فرناندو هييرو، مدرب منتخب إسبانيا الأول فى كرة القدم ، عقب التعادل مع البرتغال 3-3، في مستهل مسيرة المنتخبين في مونديال روسيا 2018 ، أنه حينما يكون لدى المرء "موهبة" مثل كريستيانو رونالدو فإن هذا "حظ"، لكنه أشار إلى أنه "لم يكن ليستبدله" بأي من لاعبيه في (لاروخا).

 

وأوضح المدير الفنى، فى تصريح نقلته وكالة الأنباء الإسبانية مساء اليوم، "حينما تواجه لاعبا مثل كريستيانو قد تحدث هذه الأمور، حينما كنا أفضل و في قمة مستوانا، حينما كنا مستحوذين على الكرة وربما كان بوسعنا رفع النتيجة لـ4-2 ، جاءت لحظة أو تفصيله، عندما تكون لديك موهبة مثل هذه فإن هذا نوع من الحظ يأتي لمن يمتلكها بلا شك"، ومن وجهه نظري نتيجة المباراة تعبر عن مباريات "النخبة، التفاصيل تحسم المونديال".

 

وأعرب هييرو عن "الفخر بلاعبيه وقال لا أنكر أنه تجمعني به (كريستيانو رونالدو) علاقة وطيدة للغاية، وهو شخص استثنائي، لكنني لم أكن لاستبدله بأي لاعب من اللاعبين، لم أكن لأفعل ذلك قط" وفى نفس الوقت لابد من الإشادة بالمجهود الكبير والأداء الرائع لفريقي خلال المباراة.

 

واختتم تصريحاته بقوله "يجب أن نكون فخورين بلاعبينا بعد العودة في النتيجة مرتين خلال المباراة، وحينما تقدمنا في النتيجة بعد ذلك، أظهرنا الشخصية والجدية والفخر والهوية، فريق ناضج لا يرتبك ويعلم جيدا ما الذي يريده".

    الاكثر قراءة