الأحد 9 يونيو 2024

كشف غموض واقعة سرقة أحذية ثمنها 20 ألف جنيه بمنطقة مصر القديمة

17-6-2018 | 13:43

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، غموض واقعة سرقة أحذية يقدر ثمنها بـ 20 ألف جنيه من داخل مخزن بمنطقة مصر القديمة وتم ضبط المتهمين.

 

وتلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من "وجيه م" 53 سنة، صاحب شركة للاستيراد والتصدير باكتشافه سرقة كمية من الأحذية تقدر بمبلغ 20 ألف جنيه من داخل المخزن ملكه الكائن بأرض الجمعية بذات الدائرة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

وبالانتقال والفحص تبين وجود آثار تكسير وثقب بحائط المخزن محل الواقعة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عمرو ع" 25 سنة، عاطل، و"عصام م"، 18 سنة، عاطل، و"أحمد ر" 18 سنة، عاطل.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم وبمواجهتهم بالتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول أنه نظرا لإقامته بجوار المخزن التابع للشركة محل الواقعة وعلمه بتخزين كميات كبيرة من البضائع بداخله؛ خطط لسرقة محتوياته وفي سبيل ذلك أعد أدوات عبارة عن (مطرقة، مسمار تكسير) المستخدمة في ارتكاب الواقعة واستعان بالمتهان الثاني والثالث وتمكنوا من تكسير جزء من الحائط الخلفي للمخزن والدخول منه والاستيلاء على المسروقات وفروا هاربين.


وتم بإرشادهم بمسكنهم ضبط كافة المسروقات والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.