الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

حارس روسيا: جاهزون لمواجهة مصر وطموحنا ليس له حدود

18-6-2018 | 14:57

أكد إيجور أكينفييف حارس مرمى المنتخب الروسي أن فريقه لديه أحلام كبيرة يريد تحقيقها خلال المونديال الجاري على الأراضي الروسية، مشيراً إلى أن طموحات الدب الروسي ليس لها حدود.

وتعد مواجهة المنتخب المصري ونظيره الروسي بمثابة الحياة أو الموت، خاصة وأن خسارة الفراعنة ستبعدهم عن البطولة بشكل نهائي، في الوقت الذي سيكن للروس إيجابيات كثيرة منها الاستمرار في تضييق الخناق على السيليستي.    

ويلتقي المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور نظيره المصري، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى.

وتحدث إيجور خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلاً: «المنتخب المصري يضم لاعبين على أعلى مستوى، مصر ليست صلاح فقط، نريد التركيز بشكل خاص على منتخبنا وليس المنافس».

وعن الكرة التي تستخدم في المونديال (تيليستار) تحدث قائلاً: «تلك الكرة تسببت في الكثير من المشاكل للحراس خلال المباريات الماضية، علينا أن نكون حذرين».

وأضاف قائلاً: «روسيا جاهزة للمباراة، نعرف جيداً مدى أهمية اللقاء للمنتخب المصري، لكننا على أتم الاستعداد».

وأختتم حديثه قائلاً: «المجموعة بأكملها في مزاج رائع، التدريبات كانت على أعلى مستوى، ولدينا نهج سنتبعه».

ويتربع منتخب روسيا، الذي تغلب على السعودية 5/صفر في المباراة الافتتاحية للمسابقة، على صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي، المتساوي معه في نفس الرصيد.

    الاكثر قراءة