الأربعاء 26 يونيو 2024

ننشر اعترفات قاتل تاجر أثاث في أرض اللواء

19-6-2018 | 13:17

أدلى "م .م " حارس العقار المتهم بقتل "ع" تاجر في أرض اللواء، ومحاولة التخلص منه، باعترافاته، خلال التحقيقات التي أجرتها نيابة حوادث شمال الجيزة.

 

أكد المتهم أمام محمود سكر وكيل النيابة، أنه كان على صلة بالمجني عليه منذ فترة بحكم التعامل معه في مجال بيع وشراء الأجهزة الإلكترونية، ويتردد عليه كثيرا ويوم الواقعة التقاه وتحدثا قليلا وأخبره أنه يمتلك جهاز "تلفزيون" ويريد بيعه، وطلب منه أن يصعد معه للشقة حتى يراه.

 

وأشار المتهم إلى أنهما صعدا سويا للشقة، وبعد ما شاهد المجني عليه الجهاز حدد الثمن الذي سيشتريه به، كما أخبره بأنه سيخصم المبلغ الذي كان قد أقرضه له منذ فترة من ثمن الجهاز، فلم يوافق المتهم على الكلام ولم يتفقا سويا، فنشبت بينهما مشادة كلامية، قام المجني علية بتسديد "لكمة" للمتهم فأسقطه أرضا، فشعر الأخير بالغضب.

 

وأضاف المتهم "أنه قرر الانتقام من المجني عليه فعثر بجواره على سكين، فالتقطها وقام بتسديد عدة طعنات للضحية، حتى سقط غارقا في دمائه، وقف قليلا يفكر في التخلص من الجثة فقيدها بحبل وحاول نقلها خارج الشقة ولكنه لم يتمكن من فعل ذلك، فغادر شقته واختبئ داخل أحد العقارات المجاورة تاركا الجثة هناك، وبعد ساعات من اكتشاف الواقعة تم القبض عليه.