الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي بين مصر وروسيا

19-6-2018 | 20:45

انتهى الشوط الأول من المباراة التى تجمع منتخب مصر ونظيره الروسي، والتي تقام على استاد "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج، فى إطار الجولة الثانية من بطولة كأس العالم التى تقام بروسيا بـالتعادل السلبي بدون أهداف .

 بدأ التهديد مبكراً على مرمى المنتخب المصري من المنتخب الروسى بهجمة نجح فيها محمد الشناوي حارس الفراعنة في التصدي للكرة  في الدقيقة 3.

وثاني الهجمات جاء في الدقيقة 7 ولكن الكرة خرجت خارج المرمى.

وأهدر مروان محسن، مهاجم منتخب مصر، فرصة الهدف الأول للفراعنة، فى مرمى منتخب روسيا، بالدقيقة 14.

ونجح محمود حسن تريزيجيه في تسديد كرة على مرمى منتخب روسيا فى الدقيقة 15 من الشوط ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر بقليل في أخطر هجمات المنتخب.

وتسيدت روسيا الملعب طوال الدقائق المتتالية عقب الربع الأول من الشوط، وشن لاعبوها العديد من الهجمات وشكلت العرضيات خطورة كبيرة على مرمى المنتخب الوطني لولا تألق الحارس محمد الشناوي.

وفي آخر دقائق الشوط بادل المنتخب المصري المنتخب الروسي الهجمات وحاول مروان محسن وتريزيجيه ومحمد صلاح الوصول إلى المرمى دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادا بدون أهداف.

ضم تشكيل الفراعنة كلاً من: محمد الشناوى وأحمد فتحى وأحمد حجازى وعلى جبر ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومحمد الننى، وتريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومروان محسن.

وضم تشكيل المنتخب الروسى كلًا من: حراسة المرمى: إيجور أكينفيف، خط الدفاع: فيرنانديز - كوبيتوف - ايجناشيفيتش – جيركوف، خط الوسط: جازينيسكى - زوبنين - جولوفين – سميدوف، خط الهجوم: دزوبا – تشيرتشيف.

ويتصدر الدب الروسي، المجموعة الأولى، بعد فوزه الكبير على الأخضر السعودي بخماسية نظيفة، بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي، الذي فاز على الفراعنة في المباراة الأولى بهدف دون رد.