الأربعاء 2 اكتوبر 2024

محافظ المنيا يكرم 4 فتيات نفذن مشروع تطوير وتجميل أحد الميادين

21-6-2018 | 14:58

كَرَّم محافظ المنيا عصام البديوي، اليوم الخميس، أربع فتيات نفذن مشروع "تماثيل الصيادين" ضمن أعمال تطوير "ميدان الصيادين" بميدان الفولي على كورنيش النيل، ويعد هذا المشروع أحد الأعمال الفنية والإبداعية المنفذة خلال مسابقة أطلقتها المحافظة خلال الاحتفال بعيدها القومي تحت عنوان "المنيا بشكل ثانٍ" لتجميل الميادين.


وأعرب المحافظ عن خالص شكره وتقديره للجهد المبذول من قِبل الفتيات في تنفيذ هذا العمل والمساهمة منهن في تجميل أحد الميادين بالمنيا، مؤكدًا أن المحافظة تدعم الأفكار الشبابية الجادة والهادفة وتعمل على تذليل الصعاب وتسخير كافة الإمكانيات أمام الشباب المخلصين والمحبين لبلدهم، متمنيًا لهن دوام التفوق وتقديم المزيد من الأعمال الناجحة.


وأشاد المحافظ بالشكل النهائي للتمثال الذي صممته الفتيات الأربع "نورا" و"مشيرة" و"سها" و"نورهان"، تحت إشراف الدكتورة منال عبد السلام مديرة مكتبة مصر العامة، وأثنى على مجلس مدينة المنيا نظرًا لدوره المهم في تذليل الصعاب كافة أمام الفتيات وتقديم أوجه الدعم لهن.


من جانبهن، عبرت الفتيات عن سعادتهن بالتكريم من قِبل محافظة المنيا، وقدمن الشكر للمحافظ على الاهتمام بهن ورعايتهن وتذليل كل الصعوبات لإنجاز المشروع.