الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور.. قتيلا بولاق الدكرور حفيدا الفنان المرسي أبو العباس.. والدهما لـ«الهلال اليوم»: لم أتهم أحدًا وأسرتي ضحية غدر.. لم أجد بعثرة بالشقة والسبب السرقة

تحقيقات21-6-2018 | 16:18

أكد صلاح المرسى نجل الفنان الراحل المرسى أبو العباس، جد المجنى عليهما، جنة وحبيبة، اللتين قتلتا ووالدتهما ببولاق الدكرور، أنه عقب عودته من عمله إلى منزله في الساعة الثانية صباحًا، عثر على زوجته وبنتيه جثثًا هامدة، فأسرع للاستغاثة بجيرانه، وتم إبلاغ قسم شرطة بولاق الدكرور.

وأوضح المرسى أنه اكتشف سرقة حقيبة تحتوى على مبلغ مالى، كان يحتفظ بها بالشقة، حيث استولى الجانى عليها، مضيفا أنه لم يعثر على أى آثار كسر بمنافذ الشقة، مشيرا إلى أن الشقيقتين المجني عليهما، جنة وحبيبة، طالبتان بمدرسة خاصة ببولاق الدكرور، ومن المتفوقات دراسيا، حيث إن المجنى عليها "جنة الله" من أوائل المرحلة الإعدادية وحصلت على تكريم من إدارة المدرسة، مؤكدا عدم وجود عداء بينه وبين أحد ولم يوجه اتهاما لشخص بذاته فى ارتكاب الجريمة.

وكانت  خبراء الأدلة الجنائية انتقلوا لإجراء معاينة لمسرح الجريمة، حيث تبين من معاينة الرائدين أحمد عبد العزيز ومحمد حسن خبيرى المعمل الجنائى، عدم وجود آثار عنف بمنافذ الشقة التى شهدت الجريمة، كما تم العثور على جثة الأم وابنتها الصغرى بغرفة النوم، والعثور على جثة الضحية الثالثة بالصالة.

 وكشفت المعاينة، عن أن المجنى عليهن تعرضن للخنق، إلا أنه لم يتم العثور على الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الجريمة، وفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية بشارع العشرين ببولاق الدكرور، فى محاولة للتوصل لهوية مرتكبى الجريمة.

وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور، عن أن زوج المجنى عليها ووالد الضحيتين خرج من الشقة للعمل، وعقب عودته اكتشف مقتلهن، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة السرقة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض مقتل طفلتين ووالدتهما داخل مسكنهن ببولاق الدكرور، حيث تم العثور عليهن مفارقين الحياة داخل شقته.