الأحد 30 يونيو 2024

هاني أبو ريدة يكشف حقيقة التسيب فى معسكر المنتخب المصري

21-6-2018 | 18:54

كشف المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة ما تردد عن وجود تسيب خلال معسكر المنتخب بمدينة جروزني الشيشانية لافتاً إلى أن ما تردد بهذا الشأن كلام مغرضين.


وقال أبوريدة في تصريحات لمندوبي وسائل الإعلام المحلية والعالمية على هامش تدريبات المنتخب الوطني اليوم بملعب أحمدي أرينا بمدينة جروزني، أن لاعبي المنتخب في أقصى درجات الإلتزام والإنضباط لافتاً إلى أن اختيار الفندق ليس مسؤلية الاتحاد مؤكدا أن المنتخب كان معزولاً عن الجميع في طابق خاص بالفندق ولا يمكن دخوله إلا من خلال الآي دي المعتمد من الفيفا.


وأضاف أنه لم يشاهد شئ مما تناولته وسائل الإعلام والتي وصفها بالمغرضة على أرض الواقع، لافتا إلى أن الصور التي تم تداولها لبعض المشاهير مع لاعبي المنتخب هي صور قديمه من معسكرات سابقة للمنتخب، لوجود قواعد صارمة من الفيفا تمنع اللاعبين من مغادرة المعسكر، وما تردد بهذا الشأن محض افتراء.


واختتم بأن أعداء النجاح هم من يروجون مثل هذه الأنباء، وناشد الجماهير المصرية الواعية تحري الدقه عند تناول مثل هذه الأنباء المضلله. 


ونفى أبو ريدة أيضا ما تردد عن إقالة هيكتور كوبر المدير الفني مؤكدا أن هذا الحديث سابق لأوانه ولم يتم التطرق إليه، فكر لم ينهي مهمة بعد ولا تزال لديه مباراة في كأس العالم أمام السعودية، والحديث عن إقالته أو إنهاء تعاقده ليس أوانه الآن.