الإثنين 1 يوليو 2024

المكسيك تواجه كوريا الجنوبية بدون "قلق"

23-6-2018 | 02:17

يلتقي اليوم السبت، منتخب كوريا الجنوبية، نظيره منتخب المكسيكي في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس العالم، ضمن منافسات المجموعة السادسة، خلال اللقاء الذى يجمع بينهما عصر اليوم علي ملعب ريستوف أرينا .

 

ويسعى المنتخب المكسيك لتحقيق الفوز الثاني لوصول للنقطة السادسة، وحسم تذكرة التأهل لمنافسات الدور الثاني من البطولة، بعد فوزه على المنتخب الألماني في الجولة السابقة من البطولة، فيما يسعى منتخب كوريا الجنوبية لتخطي خسارته أمام المنتخب السويدي في الجولة السابقة .

 

وكشف خوان كارلوس المدير الفني للمنتخب المكسيك، أن عن استعداداته لمواجهة كوريا الجنوبية اليوم، وأن فريقه لم يتأثر بأزمة مدافعه المخضرم رفائيل ماركيز .

 

وأضاف كارلوس في تصريحات صحفية : أزمة ماركيز لن تؤثر علي أداء المنتخب المكسيكي باي حال ، مشيرا إلى انه لن يلتفت لمثل هذه الأمور .

وتابع خوان كارلوس " أن ما يهمه هو جاهزية جميع لاعبيه فنيا وبدنيا قبل المواجهة ، وهذا ما يحدث".

وكانت تقارير صحفية أمريكية، قد أكدت أن رفائيل ماركيز ملاحقا دوليا، بسبب اتهامه بمشاركة تهريب المخدرات مع العصابات المكسيكية لأمريكا .

 

علي الجانب الأخر قال شين تاي يونج المدير الفني للمنتخب كوريا الجنوبية، إن حرارة الطقس ستكون عامل مؤثر في أداء منتخب بلاده، خاصة مع اختلاف درجات الحرارة في ملعب المباراة عن مقر إقامة المنتخب في روسيا .

 

وأشار يونج في تصريحاته صحفية، إلى أن المنتخب لم يتعود علي تلك الحرارة قبل المواجهة المرتقبة .

 

وأنهي يونج تصريحاته، بأن الفرق في درجات الحرارة يصل إلى 15 درجة بين مقر الإقامة وملعب المباراة، وهو ما قد يؤثر بالسلب علي أداء لاعبيه .