الثلاثاء 14 مايو 2024

وكيل النواب يدين قيام المستوطنين الإسرائيليين بتدنيس المسجد الأقصى

18-3-2017 | 22:57

أدان السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، ونقيب الأشراف، التجاوزات المستمرة من المستوطنين الإسرائليين من خلال قيامهم باقتحام المسجد الأقصى وسط حراسات كبيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلى.

وأكد "الشريف" أن قيام المستوطنين الإسرائيليين باقتحام وتدنيس المسجد الأقصى أصبح مسلسلاً يتكرر بصورة بشعة تحت سمع وبصر قوات الاحتلال الصهيونى، مطالباً من المجتمع الدولى ومنظماته خاصة منظمة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى سرعة التدخل لوقف إسرائيل عن هذه الأفعال الإجرامية التى تستفز مشاعر أكثر من مليار مسلم فى العالم.

وقال السيد الشريف، نقيب الأشراف إن مثل هذه الأعمال تحاول من خلالها سلطات الاحتلال الإسرائيلى تهويد مدينة القدس، مؤكداً أن إسرائيل دأبت على ارتكاب الأعمال الإجرامية من عمليات قتل واعتقال عشوائى للرجال والنساء وحتى الأطفال الفلسطينيين وبناء المستوطنات الاستيطانية فى الأراضي الفلسطينية المحتلة لأنها لم تَر أى تدخل من المجتمع المجتمع الدولى الذى يعجز ويقف صامتا أمام البلطجة الإسرائيلية.

وطالب من المجتمع الدولى الضغط على دولة الاحتلال بالتوقف الفورى عن مثل هذه الأعمال ضد الشعب الفلسطينى الأعزل والعمل على تنفيذ قرارات الشرعية الدولية حتى يحصل الشعب الفلسطينى على جميع حقوقه المشروعة وفى مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air