الإثنين 1 يوليو 2024

كوبر يكشف حقيقة عرض السعودية ورغبته في البقاء مع مصر

24-6-2018 | 03:18

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، أنه لا يعرف إن كانت مباراة السعودية هى آخر مباراة له مع المنتخب المصرى، أم لا، لأن مصيره فى مصر مجهول وسيتحدد بناء على عوامل كثيرة جدا.


ونفى كوبر ما يتردد عن اتفاقه لتدريب المنتخب السعودى مطالبا أن يكون من لديه تفاصيل لهذا الكلام يحدثه عنها ويكشفها له.


وأضاف في تصريحات صحفية له اليوم:" صحيح أننا حققنا الأهداف الموجودة في العقد وكنا نتمنى أن نفوز ببطولة أفريقيا ونصل لدور الـ16 فى كأس العالم وهذه الآمال كانت أمنيات أن نحقق أكتر من شروط العقد لكن في كرة القدم الأمنيات أحيانا لا تكفى ولا تتحقق.


وتابع: "أحاول تحقيق كل شىء أحاول اللعب بشكل جيد أحاول إسعاد الناس، ونحن كأشخاص كلنا مختلفين كمسئولين كجماهير كل واحد له هدف معين ونحن كجهاز فني لدينا اهداف معينة نحاول تطبيقها".


أكد: "الجميع احترموني ولابد أن أعترف بأن في مصر استقبلوني أفضل استقبال ربما كان هناك ناس لا ترضى عن كوبر وناس كانت مقتنعة وسعيدة بالطريقة التى نلعب بها وبالمكاسب التى حققناها، وهناك من كان يفضل طريقة اخرى لتحقيق الأهداف وهذا طبيعي في كرة القدم، لا يمكن أن يتفق الجميع على نفس الطريقة والفكر".


واختتم بأن الشعب المصري والمسئولين لو اختلفوا مع طريقته وكانت رغبتهم رحيله سيكون الموضوع منتهي بالنسبة له حتي لو كان واثقا من تحقيق الأهداف المطلوبة وكمثال في ريال مدريد هناك مدرب كسب الدوري واستغنوا عنه.