الأربعاء 12 يونيو 2024

نواب البرلمان يقفون دقيقة حدادا على أرواح الشهداء

24-6-2018 | 15:19

 حيا أعضاء مجلس النواب الجهود التى تبذلها قوات الجيش والشرطة في محاربة الإرهاب، مؤكدين أن مد حالة الطوارىء يستهدف حماية الوطن وحدوده ورعاية أمن المواطن وحرياته ومطاردة والقضاء على الإرهابيين والخارجين على القانون.

وقال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، خلال الجلسة العامة للبرلمان عقب الموافقة على مد حالة الطوارىء اليوم/الأحد/، إننا نوجه التحية للقوات المسلحة والشرطة ، كما نحي أرواح شهداء مصر.. لافتا إلى أن القوات المسلحة هي مصنع الوطنية نقف خلفها دائما وأبدا داخل مجلس النواب وخارجه.. أدعوكم للوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء القوات المسلحة ".

ومن جانبه، أعرب نائب رئيس إئتلاف "دعم مصر" طاهر أبوزيد عن التحية والتقدير للقوات المسلحة والشرطة على ما تقدمه من تضحيات للوطن .. منوها بموافقة مجلس النواب بالإجماع على مد حالة الطوارىء في البلاد وفق الالتزام الدستوري الوارد في المادة(237) المؤكدة على مواجهة الإرهاب، مشيرا إلى ضرورة وضع ما تمر به المنطقة من أحداث في الاعتبار.

وأشار النائب طاهر أبو زيد إلى أن القوات المسلحة والجهات الأمنية تتعامل مع المواطن بشكل راق وتقف ضد الإرهاب وتحارب الإرهابيين بشجاعة وتطارد الخارجين على القانون .