الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. محافظ بورسعيد يحضر مسابقات الأولمبياد الخاص

24-6-2018 | 19:19

شهدت اليوم الأحد ملاعب مدارس بورسعيد الدولية ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بمحافظة بورسعيد في رياضات كرة القدم وكرة السلة والسباحة وتنس الطاولة ورفع الأثقال والبوتشي والبولينج وبمشاركة 130 لاعبا ولاعبة من أبناء المحافظة. 


حضر حفل الافتتاح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور باسم تهامي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، ونائبه عمرو الطحاوي، وغادة عطية مدير مدارس بورسعيد الدولية، وطارق النجار مدير المبادرات بالأولمبياد الخاص المصري، والدكتور إكرامي الجمال مدير الرياضة والتدريب، والرائد مختار السنباري، رئيس إحدى الشركات الراعية للألعاب وعدد من الإعلاميين ومسئولي المحافظة .


وأكد اللواء عادل الغضبان، تقديم كافة أنواع الدعم اللوجستي لكل لاعبي الأولمبياد الخاص من أبناء المحافظة، خاصة أن عام 2018 عام خصصه الرئيس عبد الفتاح السيسي لذوي الإعاقة.


وقد أثنى الغضبان على الجهد المبذول من الأولمبياد الخاص المصري بالمحافظة وكل أولياء الأمور تجاه أبنائهم.


من جانبه، عبر الدكتور باسم تهامي عن سعادته بحضور المحافظ لمسابقات الأولمبياد الخاص للعام الثاني على التوالي، مشيرا إلى الدعم المعنوي الكبير الذي يقدمه المحافظ لكل لاعبي الأولمبياد الخاص بالمحافظة في كل أنشطتهم خلال العام. 


الجدير بالذكر أن مسابقات بورسعيد هي المؤهلة إلي الألعاب الوطنية للاولمبياد الخاص المقرر أقامتها في شهر يوليو القادم لاختيار أعضاء البعثة المصرية التي ستشارك في الالعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمدينة أبوظبي الاماراتية العام المقبل.