الجمعة 5 يوليو 2024

السويد تطمح بالتأهل علي حساب المكسيك إلى الدور الثاني للمونديال

27-6-2018 | 10:33

يواجه منتخب السويدى نظيره منتخب المكسيك في ختام منافسات دور التمهيدى ، للمجموعة السادسة من المونديال ، خلال اللقاء الذى يجمع بينهما علي ملعب إكاتيريتبيرج أرينا عصرا اليوم.


ويسعى منتخب السويدى لحسم تأهله إلى منافسات الدور الثاني من البطولة ، وتعويض خسارته المفاجأة  أمام الماكينات الألمانية في الجولة السابقة .

 علي الجانب الأخر يسعى منتخب المكسيكى بقيادة خوان كارلوس ، لتحقيق العلامة الكاملة ، بعد الفوز علي حامل اللقب المنتخب الألماني في الجولة الأولى و منتخب كوريا الجنوبية في الجولى السابقة .


للبعد عن جدل صدارة المجموعة والوصافة في حالة فوز المنتخب الألماني اليوم .


وقال خوان كارلوس المدير الفني للمنتخب المكسيك خلال تصريحات المؤتمر الصحفي مساء أمس ، " الشجاعة في اللعب هي أحد أهم السمات المميزة لدى اللاعبين المكسيكيين، لا نفكر أبدا في شيء بخلاف حصد النقاط الثلاث".

وتابع " التعادل قد يكون كافيا للتأهل المكسيك للدور الثاني ، لكننا لن نبحث سوا عن الفوز فقط .


وأتم خوان كارلوس تصريحاته " المكسيك قد تودع البطولة غدا في حال الهزيمة أمام السويد لذلك نبحث عن الفوز وضمان التأهل للدور الثاني .

علي الجانب الأخر تحدث يان أندرسون المدير الفني للمنتخب السويدى ، " أن حفاظ لاعبيه علي التعادل مع منتخب ألمانيا حتي قبل نهاية لقاء ، منح لاعبيه قوة كبيرة من أجل تحقيق الفوز أمام المنتخب المكسيكي اليوم .


وأضاف نركز علي الفوز ، مشددا علي ايمان لاعبيه بامكانية تحقيقه عي المكسيك وخطف بطاقة التأهل للدور الثاني .


وأتم أندرسون تصريحاته : لا نمتلك فرصة غير الفوز من أجل الحفاظ علي أمالنا في الوصول للدور الثاني للمونديال .

    الاكثر قراءة